الخميس، 9 مايو 2013

بريئــــــــــــــــــــــــــــة ٌ من نفــــــــــــــسي...



لحظتها..فعلت ما أفعله دائماً..و هوه أن أتظاهر بما هو دون الذي بنفسي..
لم أسأل نفسي قط و هل أنا جيدة في التظاهر؟؟ أم أن الإفتعال يكون واضحاً بين ثنايا ملامحي؟؟ و إن يكن فهل من مبالٍ لأمري و هل من مهتم من بعده..فهو ذاته بات لا يذكرني حتى بل و صرح بها علناً أمام كل جوارحي..تلك التي باتت تنتظره وحده في لهفة توصل الليل بالنهار و لكم تمنيت لأن أختفي من أمامه حينها و يصمت الكلام المتلعثم في فمي حتى أتركه يغرق  وسط جدران مكانه و رفوف كتبه و إحتشاد الكلمات المكتوبة و المسموعة من حوله ثم يغرق و يغرق ثم لا يجد نفسه من بعدي أبدا..كنت كالحمقاء في ذهابي بل أشد.. فقد كنت أهذي تارة و أنعي الأمل الساذج لنفسي العاجزة أمام نفسها أولاً و أخيراً و تارة ءأسف للظنّ الشارد في غياهب صدري..و تارة ما بين هذة و تلك أتحلى فيها بالصمت الحائر بين حنو حب و جباروت كره بداخلي..حتى وصولي لباب داري و صوت طرقاتي مشاب بأصوات الأهل في الداخل و لكن لا أحد يجيبني..حتى أتتني جنية مسحورة من ذكريات طفولتي فأرسلتني إلى مستقبل قد يكون مشرق لحياتي على عكس حاضر قطب جبينه لما رآني فلم يعد أهلي يذكروني و لا يسمعون طرقاتي فلم يبالوا لأمري بدورهم و لن يقتح بابهم من جديد ليستقبلني.. أو أن تلك الجنية أرسلتني إلى الماضي لأرى نفسي كم كنت زهرة برية نادرة جائها ذلك المختال و إقتلع رأسها ليزيد على غروره غرور و لا يضيف لجمالها و رقتها سوي القبح و القسوة..دمر كل معانيها الخلابة و قتّل فيها قدر ما استطاع.. و لكنه لم يدرك أن جذورها النقية مازالت في رحم الأرض و سوف تفيق يوماً لتُنبت و تشُق الصخر لتُزهر من جديد...و دموعها لسوف يذرفها هو دماً يوماً ما....



محبتي ..,
إيمـــــــــــــان

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

To7fa awiiii b2a keep it up y Emyzz :)

Eman Ahmad يقول...

mercy ya sooo bgd msh 3arfa 2a2olek aa bs wala aa ???

luv u>>>Emyyzzz

رواية : الحياة تبدأ عند المنتهى

بسم الله الرحمن الرحيم رواية : الحياة تبدأ عند المنتهى بقلم : إيمان أحمد مد زراعك لجعبة النشوات..، لامسها وتفحصها ،داعبها جيداً قبل ...