الأربعاء، 15 فبراير 2012

إشتقت لك يا أنــــــــــــــــــــــــــا...




ها هنا

ولدت طفلة

كانت تلهو وتقفز بين السطور

تعبث بالكلمات ليخرج من عبثها هذا فن متقن

و تتلاعب بالحروف و النقاط لتقول ما لم تقوي على قوله في أي مكان آخر

قالوا إبداع و قالوا لهو الحديث و قالوا و قالوا عنكِ يا كلماتي

و أنا قلت تخاريف

أردتكِ مميزة يا أحرفي بشئ مني ترثيه

فأنت وليدتي و انا كنت طفلتكِ

أعلم اني تمردت عليكِ فتركتكِ ايام فشهور فسنين

و لكني و الله كنت أحن إليكِ و اتذكركِ و أذكركِ

سامحيني يا ساحة تخاريفي فهجري كان لا يبرر عدا اليوم.،

فتبريري الوحيد هو عودتي لكِ و انا أحمل كفن ذهابي السابق بين يدي الملطخه بدموع الكلمات التي كتبت

فهل تقبلي عودتي يا تخاريفي الحبيبية؟؟!!!

و الله إني إشتقت لك يا أنا....

هناك 3 تعليقات:

sara adel يقول...

w kol ely by7aboky w by7abo ta5areef matanynk

Eman Ahmad يقول...

howa fe 7ad by7bny ana w ta5areef m3 b3d bas 3'erek enty ya soooo>>>

ed3ameny dayman w7yat aboky a7san ana yadobak s7et mn el-sobat el-3ameek daah w msh 3yza arg3lo tanyy w ma sad2t eny tl3 mny kalam mn tany zaiii ayaaaaaaaam zamaaan

my lovely soso
ur ma sis before being ma frind..luv u bbe

sara يقول...

no thing 2 say " lvu"

رواية : الحياة تبدأ عند المنتهى

بسم الله الرحمن الرحيم رواية : الحياة تبدأ عند المنتهى بقلم : إيمان أحمد مد زراعك لجعبة النشوات..، لامسها وتفحصها ،داعبها جيداً قبل ...