الأربعاء، 29 يوليو 2009

-|-|-|-|- مــــــــــــ جـــــديــــــدـــــــــــــــن- |-|-|-|-


قد يكون حال ساحة تخاريفي هذة ..
أصبح و في غفلة مني محاط بضباب الاهمال و الركود و الملل ..
و كيف لا يكون كذلك و انا نفسي أصبحت أسيرة للعجز و الخمول ..
و لا يسعني الان غير ان انعى تلك الايام التي تألقت فيها تخاريف و تألقت معها ..
و أن أقول : وعد عليّ ان اعود كما كنت و أفضل .. لكل من يهمه أمري و أمر تخاريفي ..


تكفيني تلك الجملة التي سمعتها من أبي منذ أيام ..
" عايز الوردة اللي دبلت ديه ترجع تفتح زي الاول و احسن " ..
و كان يقصدني بالوردة .. ^_^


أبي .. كلماتك كانت بمثابة قطرات الندي الرقيقة النضرة ..

و التي سقطت بإصرار على أوراق تلك الوردة ..
كي تعيد لها النضارة و الحياة من جديد ..



فكل الاحترام و التقدير لإصرارك أبي ..






*
*
*





و لكي عودة قريبة يا تخاريفي العزيزة ..




سلام :)

هناك 3 تعليقات:

سارة يقول...

وانا من اول المشجعين ليكى على طول

مستنية تخاريفك

وتكون اروع من كل القديم

نوفل يقول...

جمهورية تخاريف
يقول انشتاين ان النظرية تحتاج الى حقيقة تثبتها
والحقيقة هي بالاصل وهم

Unknown يقول...

على قد فرحتى بانى بقرأ لشاعره وانسانه موهوبه زيك على قد حزنى الشديد انتى سيبه مدونتك كده كتابتك تحفه حرام عليكى تحرمنا منها انا شايفه ان اخر مواضيعك هو ده لو انا مش غلطانه يا ريت ترجع تكتبى تانى علشان المدونة تنور بكتاباتك تانى تقبلى مرورى منه

رواية : الحياة تبدأ عند المنتهى

بسم الله الرحمن الرحيم رواية : الحياة تبدأ عند المنتهى بقلم : إيمان أحمد مد زراعك لجعبة النشوات..، لامسها وتفحصها ،داعبها جيداً قبل ...